القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المباريات

جزر القمر
6 م بتوقيت القاهرة
ا0/0
جامبيا
  • beIN Sports 5 HD
  • نوفل باشي
  • تصفيات امم افريقيا 2024

إقالة شوبير من "أون تايم" بعد أزمة أحمد رفعت

 شوبير يغادر "أون تايم" وسط عاصفة من الجدل بسبب أزمة أحمد رفعت 


أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر عن إيقاف برنامج الإعلامي الرياضي أحمد شوبير الذي يُبث على قناة "أون تايم سبورتس"، وإنهاء التعاقد معه بشكل فوري. وأكدت الشركة في بيانها أن شوبير خالف القواعد المهنية وسياسات المحتوى التي تلتزم بها الشركة، وشددت على أن احترام الرأي العام المصري يأتي على رأس أولوياتها.

وأوضح مجلس إدارة الشركة المتحدة في بيانه أن "الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تتطلب مواجهة حاسمة، وذلك لضمان حق المواطن المصري في الحصول على إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويحرص على الصدق". وأضافت الشركة أنها "حريصة على تقديم إعلام مهني يحترم المشاهد، ولن تتردد في اتخاذ إجراءات صارمة ضد أي شخص يخالف المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ تأسيسها".

سبب اقالة احمد شوبير من أون تايم سبورت 


الجماهير المصرية تتساءل عن سبب اقالة أحمد شوبير من قناة أون تايم سبورت، بعدما اعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الخميس الموافق 11 يوليو، إيقاف برنامج أحمد شوبير على " أون تايم سبورت " وإنهاء التعاقد. 

وذكرت الشركة فى بيانها، عن سبب البرنامج، هو عدم التزام أحمد شوبير بالسياسات التحريريه للمجموعة وتعمدة إثارة الرأي العام 

ماهي الموضوع الذى أثار الرأي العام؟

الاعلامي احمد شوبير آثار الجدل فى تعليقاتة عقب وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، بعد الاذمة الصحية التي تعرض لها اللاعب،  

فماهي تعليقاته التى أثارت الرأي العام؟ 

بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر وجه اليه اتهاما بتعاطيه جرعات منشطات، وذلك على خلفية سقوطه في أرض الملعب أثناء مباراة فريقه والاتحاد السكندري يوم 11 مارس 2024، متجاهلا ماتعرض له اللاعب من ضغوط نفسيه كبيره أثرت عليه داخل وخارج الملعب. 

ماثار غضب الجماهير والمشاهدين فى الشارع المصري، على مختلف الانتماءات، بعدما لاقت اذمة الراحل أحمد رفعت تعاطف كبير فى الشارع الكروي المصري. 

 

اقالة احمد شوبير#قناة أون تايم سبورت#وقف برنامج الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت#الإعلامي أحمد شوبير#أون تايم سبورت#أحمد شوبير#اقالة الإعلامي أحمد شوبير#الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية#إيقاف برنامج الإعلامي أحمد شوبير#

التنقل السريع