القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المباريات

جزر القمر
6 م بتوقيت القاهرة
ا0/0
جامبيا
  • beIN Sports 5 HD
  • نوفل باشي
  • تصفيات امم افريقيا 2024

رسميا.. كليان مبابي ينضم الى ريال مدريد بمبلغ خرافي

 النجم كليان مبابي ينضم رسميا الى ريال مدريد "تحقق حلمة "


ريال مدريد اعلن رسميا انضمام النجم الفرنسي كليان مبابي إلى صفوفه، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان بنهاية شهر يونيو الجاري، وأعلن الفريق الملكي ان النجم كليان مبابي وقع على عقود انتقاله إلى الفريق لمده 5 مواسم تنتهي فى 2029 .


اعلن الفريق الملكي ان النجم الفرنسي كليان مبابي ينضم رسميا الى صفوف الفريق فى الاول من شهر يوليو، وذلك بعد يوم واحد من نهاية عقدة مع فريقة السابق باريس سان جيرمان .


تعليق كليان مبابي بعد الانضمام إلى الملكي 

قال النجم كليان مبابي " حلم تحقق " وانا سعيد وفخور بان اكون جزاء من نادي أحلامي، ريال مدريد، ومن المستحيل شرح مدي السعادة والحماس الذى أشعر به الآن " وتابع مخاطبا للجماهير "لاتستطيع الانتظار لرؤيتكم ايها المدريديتا، واشكركم على دعمك الرائع " 


راتب كليان مبابي مع فريق ريال مدريد 

جدير بالذكر ان كليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان كان يتقاضي 50 مليون يورو كراتب أساسي، ولكنه سوف يحصل على راتب اقل مع ريال مدريد سوف يتقاضي 35 مليون يورو فقط كراتب أساسي، ولكنه سوف يحصل على 40 مليون مكافأة عند التوقيع على العقود، بالإضافة إلى مايحصل عليه من الإعلانات، ومايحصل عليه من مكافأة إنجازات الفريق التى سوف يحققها. وخلال ذلك يمكن أن يربح اكثر من ماكان يتلقاه مع الفريق الباريسي .


ومن المقرر قيام الفريق الملكي تقديم النجم الفرنسي كليان مبابي للجماهير المدريديا فى منتصف الشهر الجاري. 


كليان مبابي#باريس سان جيرمان#مبابي#ريال مدريد#ريال مدريد يتعاقد مع كليان مبابي#تعاقد الريال مع مبابي#الملكي#راتب مبابي مع ريال مدريد#راتب كليان مبابي مع الملكي#اخبار كليان مبابي#اخبار كليان مبابي اليوم#اخبار ريال مدريد#اخبار تعاقدات ريال مدريد#

التنقل السريع